.....رؤياك.....
حجبت رؤيايا
فى مهد التلاقي
وفردت ذراعي
لكى احتضن
ما آل اليا
من بوحك الراقى
حتى أثكلنى التمعن
بحروفه وسطوره المسحوره
صمتا يصرخ فى غرفاتى
زئيرا لروح تهفو
لمن ينتشلها
من بوتقة الوحده
وتلابيب الظمأ والهوان
حيث كان
أضغاث فكر يعترينى
وتتوه الروح
فى ممرات تغيب
قد لاتعود
يجوب النهر
شط أخر
لم يكن
بخريطة أحلامى
واوهامى المجئ
لا أسئ الظن
اثما بالحفيد
عمدا أباه لم يريد
واستوت أشلاء الشهيد
عنقود حذف للشريد
ومراياتى تغيبى
صوب بؤر لاتحيد
وانشطاراتى جليد
وقلوب الوجد
تمطر أنات
من رسالات البريد
للسماوات العلا
هل هل هل
من معيد
بقلم نادم ومقر....عماد شكرى حجازى
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق