الأربعاء، 11 يوليو 2018

الشاعر هادي صابر عبيد

حبيبتي إني في براح الكون لكِ سجين
.
باتت حروفي لقلوب الناس شجون
.
بكت على حالي رقاب العالمين
.
رسالتي لأبويك وأبويي مجتمعين
.
إذا سقطت السماء على الأرض بطرف العين
.
وساوت الجبال بالأرض طحين
.
وجعلت البشر والحجر بالتراب عجين
.
سينبت من الركام شجرتين من الياسمين
.
الأولى كُتِب عليها العاشق والثانية الحزين
.
هادي صابر عبيد
السويداء
.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق