لعنة عشق
الاتعلمين ؟؟؟؟؟
لازال جرحي نديا
منذ سنين
الاتفهمين؟؟؟؟
انك لعنة اصبت
بها...وقدرت
على الجبين
هل تتذكرين؟؟؟
اسطورة طوق
الياسمين
الذي شكرك
عليها شاعر مجنون
هذا انا...آدم
الذي لازلت
بعقله تلعبين
والى يومي هذا
بقلبي ترتعين
فاشكريني
لانني للآن على قيد
الحياة ولم امت
واعذريني
انني لم اخرج
قميصي من
ذاك الكبت
للآن هنالك
صوت يقول
ارحل فأنها خائنة
للآن عندي احساس
يصيح انها فرعونة
من الفراعنة
ولكن وااسفي
على قلبي الذي
ايتمه الفراق
ولم يخرج من
دوامة ذلك الاشتياق
دعيني افكر قليلا
بكل الوقت الذي
كانت الذكريات
بيننا مزدحمة فيه
اين كنت منها
دعيني اقول كم لبثت
بسبات عميق
اسمه انت....ولم افق
الا على صراخ طفل
اجش...مرعب
تركته امه ورحلت
الى غير رجعة
دعيني اتذكر السياط
التي تلوت على
جسد قلبي...حين
تعرض لاحتلاك الغاشم
وكنت ارى تلك السياط
اغنية...من اغاني
كاظم....
وكل الذي انا عليه
ومازلت عليه
انما هو لعنة عشق
آلاء فاضل
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق