الخميس، 12 يوليو 2018

الشاعرة إقبال النشار

قالوا لها ياأنت
ماأنت. !!!!
صمت حروفك ك صمت
القبور! !!!!!!!!!'!
ظاهرها صمت واعماقها إسراء
فتقرء أحيانا انها تعشق
وتارة أنها وجع القلب
والكل يجهل ما بداخلها
قالت ذكريات تمر
وكيف اقول  !!!!!!!!!
والبوح بعد لم تسعفه الحروف
والثغر بات عاجزا والكون شاهد
على صمتى  !!!!!!!!!!!!'!'!
وفى صمت قالت  !!!!!!!
من أين أبدأ  ؟؟؟!
من الماضى الحزين
أم من الحاضر المؤلم  !!!!
إقبال النشار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق