يتأرجح صوتك
بداخلي
يدقني الغياب
.ويقتلني الحنين
ليلي وليلك غريبان
سمائي وسماءك بعيدان
نبضاتي مجموعة
يجتاحني أنتي. ....يا أنا. ...
هل لي بجرعة منك
هل لي بقميص يو سف
هل لي بيدك
اجعلها عكازا
لنبضي
الذي يهرول اليك
اتسمح لي ان ارتمي
على جذع كلماتك
واتسلق حروفك
ملكت حشاشتي
والجوى
ولاتفكر بالنوى
المسافات ليست.. هم
.
المهم القلب معي
وقلبي معك
نقطة وانتهى الكلام
وكسبت الرهان
يا كل كلي
#ميسا مدراتي #
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق