كم ضيع الانتظار
بيننا من سنين وأعوام
وتلاشت من أيدينا
قصور شيدناها من أحلام
فلا أنت بدأت بالسلام
ولا تعجلت بالكلام
فتلعثم......لساني
وأصر على الخذلان
فطال الصمت بيننا
حتى مل منه الكلام
بين الأخذ والرد
غادر ديارنا بثغر بسام
برحيله انتحر الصمت
معلنا عن ثورته بالقلم
عن مهزلة الاعدام
بقلمي:زهراء الأزهر
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق