غنى ناظم الغزالي وأطربنا قائلا :
{أي شيء في العيد أهدي إليك ياملاكي....
وكل شيء لديك...... }
واقول :
سأصحو على ساعديك
تقدم لي هدايا العيد
ترتيلا
لا فرق عندي إن كان
إسوارا أم نضارى
فأنا أحب العيد أسوارا
بين هدبيك
هل فكرت يوما تهديني
خيراً علي أثمل بين يديك
وخمر روحك تثملني كل
الأوقات لا خمس
أم هل قطفت من خدي
حمرة الورد تهديها حبا
كرز قان من ثغري لك
تبسم
أنساك حبي العيد وأثملك
قبل راح الخمر من شفتي
أنت عيدي
فكيف يهدى من كان
العيد له هدايا
والروح سكنا قدمها
عطايا
بقلمي د/ نوال علي حمود
الأربعاء، 11 يوليو 2018
الشاعرة د. نوال علي حمود
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق